top of page
Search
  • Dubai -Electricity

تصليح سمارت سكوتر في قطر

لذا ، سواء كنت ترغب في الذهاب إلى العمل أو الذهاب في رحلة مع السكوتر الكهربائي ، فهو يرفض العمل. لسوء الحظ ، عندما تكون وسيلة النقل اليومية الخاصة بك ، يمكن أن تصبح بسرعة معطلة للغاية. اعلم الآن أنه عندما لا يتم تشغيل السكوتر على الإطلاق ، نادرًا ما يكون ذلك علامة جيدة وربما يتطلب الانهيار مهارات كهربائية ليتم إصلاحها. لذلك ، دون انتظار ، اكتشف لماذا لم يعد السكوتر الإلكتروني يعمل وكيف تصلح الخلل



لماذا لا يعمل السكوتر الكهربائي الخاص بك؟

عندما يتوقف السكوتر الكهربائي عن العمل ، ستظل المشكلة للأسف مرتبطة دائمًا بـ فشل في الأجهزة. في الواقع ، يتكون السكوتر من مكونات إلكترونية متنوعة إلى حد ما. من خلال الاستخدام ، يمكن أن تتعرض المكونات لأضرار خطيرة محتملة وينتهي بها الأمر إلى حدوث انهيار عام بين عشية وضحاها على السكوتر الخاص بك. المكونات التي ربما فشلت هي ملفات بطاريةو محملو فتيلو MOTEUR، بطاقة الكترونية et مفتاح. يمكن أن تتحلل هذه العناصر بسبب البلى الطبيعي ، ولكن أيضًا بسبب الصدمات وسوء الأحوال الجوية.مركز روماريو للرياضة


غير المستحسن القيادة تحت الأمطار الغزيرة

أو السير على الأرصفة ، وإلا فقد تتسرب المياه وتتلف البطارية والمحرك ، وهما معرضان بشكل خاص. علاوة على ذلك، البطارية ، التي غالبًا ما تكون مسؤولة عن الفشل الذي تواجهه ، هي عنصر هش وبعمر محدود. من خلال الشحن والتفريغ ، ينتهي الأمر بخلاياها بفقدان استقلاليتها والأهم من ذلك إذا لم يتم احترام شروط معينة للتخزين والاستخدام:

  • أعد شحن البطارية قبل أن تنخفض إلى أقل من 20٪.

  • إذا لم تستخدم السكوتر لفترة طويلة ، اشحن البطارية بين 50٪ و 75٪ لتجنب التفريغ العميق.

  • قم بتخزين وشحن السكوتر في مكان تتراوح درجة حرارته بين 15 و 25 درجة مئوية. احميه من الشمس والصقيع والمطر.

  • لا تستخدم السكوتر الكهربائي في الأحوال الجوية السيئة. تأكد من أن نقاط تلامس البطارية ليست مبللة. جففهم إذا لزم الأمر.

  • تجنب الصدمات وبالتالي خذ الأرصفة.

  • استخدم دائمًا الشاحن الأصلي أو شاحنًا مكافئًا من نفس العلامة التجارية.

  • مركز Leader Sport Trading للاسكوتر الكهربائي

ماذا تفعل عندما يتوقف السكوتر الكهربائي عن العمل؟

لتحديد المشكلة وحلها بشكل فعال ، ستحتاج إلى اختبار المكونات واحدًا تلو الآخر ، ثم استبدال المكون المعيب. لهذا ، سننتقل من أسهل انهيار لحل ، إلى أصعب. لاحظ ، مع ذلك ، أن تصاريح كهربائية صلبة مطلوبة لمعظم عمليات التلاعب. - كل سكوتر كهربائي مختلف. تظل التلاعبات عامة جدًا. إذا كنت في شك فيما إذا كانت العملية مناسبة لطرازك أم لا ، فننصحك بالاتصال بأخصائي. - إذا كان السكوتر الخاص بك الذي لم يعد يعمل تحت ضمان، اتصل بخدمة ما بعد البيع للعلامة التجارية للإصلاح أو الاستبدال مجانًا. لا تفكك الجهاز وإلا ستفقد أهليتك للحصول على حقوقك. - إذا لم تكن مؤهلاً للتلاعب ، فاتصل بأخصائي. خطر حدوث صدمة كهربائية وضرر لا يمكن إصلاحه بالجهاز. اعمل دائما.


اختبر شاحن السكوتر الكهربائي الذي لم يعد يعمل

عندما الخاص بك سكوتر كهربائي لا يعمل، أول شيء يجب فعله هو تحقق مما إذا كان الشاحن يعمل. في الواقع ، إذا لم يعد يشحن بطارية السكوتر الخاص بك ، فلن يكون لهذا الأخير جهد كافي لبدء التشغيل.

بادئ ذي بدء ، تحقق من شحن البطارية على مقبس طاقة العمل وهذا لديك شحن سكوتر كهربائي الخاص بك بما فيه الكفاية قبل محاولة تشغيله. إذا لم تستخدمه لفترة طويلة ، فقم بشحنه لفترة طويلة ، أي لمدة 5 ساعات على الأقل.

ثم افحص الشاحن بصريًا بحثًا عن التلف. إذا كان الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن التيار لم يعد يتدفق. يمكنك تأكيد الخطأ ، إما باستخدام شاحن آخر متوافق لشحن السكوتر الخاص بك ، أو عن طريق التحقق من جهد الشحن. لهذا:

  1. قم بتوصيل شاحن السكوتر بمأخذ كهربائي يعمل

  2. ضع المالتيميتر على الفولتميتر الحالي المباشر

  3. قم بقياس الجهد عبر أطراف قابس خرج الشاحن (احترس من وجود دائرة كهربائية قصيرة باستخدام المتر المتعدد!)

  4. مركز Dawson Sports Equipment للاكسوتر الكهربائي


الجهد جيدًا

أي مشابهًا لجهد البطارية (اعتمادًا على الطراز ، غالبًا بين 35 فولت و 42 فولت) ، فإن الشاحن يعمل. نعم الجهد صفر أو أقل، يشير هذا إلى أنه معيب وبالتالي يوضح أن السكوتر الكهربائي الخاص بك لم يعد يعمل. ستحتاج بعد ذلك إلى استبدالها بأخرى جديدة. لتجنب مشاكل عدم التوافق وتلف البطارية ، من الأفضل القيام بذلك استبدله بشاحن جديد مكافئ وبالتالي من نفس الشركة المصنعة. في جميع الحالات ، تحقق من أنه متوافق وبالتالي له نفس الحمل الاسمي الحالي.


افحص بطارية السكوتر الكهربائي

في الغالبية العظمى من الحالات ، متى سكوترك الكهربائي لا يعمل ، البطارية مسؤولة. في الواقع ، إنه يجعل من الممكن توفير جميع المكونات الكهربائية. لذلك فهو ضروري للتشغيل السليم للآلة. عندما تواجه أعطالًا ، فليس من غير المألوف رؤية أعطال مثل آلة لم تعد تعمل أو تلك لم يعد يشحن. يمكن أن تفسر عدة عوامل أن البطارية لم تعد تفي بمهمتها:

  • أصبحت موصلاته غير متصلة أو تالفة

  • سقطت اللحامات أو تضررت (غالبًا ما تكون متصدعة وبالتالي مكسورة)

  • ماتت واحدة أو أكثر من خلاياه

  • خلل في لوحة BMS

  • تبللت البطارية

اختبار هذه العناصر المختلفة

للعثور على الخلل وحلها. البطارية في الدرج دائمًا تقريبًا (أو مسند للقدمين) أو في إطار الجهاز. ارجع إلى دليل المستخدم الخاص بطراز السكوتر الخاص بك للعثور على موقع البطارية ، بالإضافة إلى جميع المعلومات الضرورية عن خصائصها (وخاصة الجهد الكهربائي).


كيف تختبر بطارية السكوتر الكهربائي

يوجد اليوم عدد كبير من نماذج الدراجات البخارية الكهربائية. لديهم جميعًا تصميمات وتجميعات وخصائص مختلفة. اعتمادًا على طراز السكوتر الخاص بك ، فإن التلاعبات التي سنقدمها لك أدناه (مناسبة فقط للبطارية في ليثيوم أيون) قد تكون مختلفة. لا تتردد في ابحث واستشر دروس الإنترنت المطابقة للنموذج الخاص بك. إذا كانت المعالجة معقدة للغاية ، فننصحك بالاتصال بأخصائي لأنه ، بالإضافة إلى خطر التعرض لصدمة كهربائية ، فإنك تخاطر بإتلاف جهازك بشكل لا رجعة فيه.



1 view0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page